أخبار الرياضة

كلوب يعلن صفقة ليفربول مع برايتون لضم كايسيدو

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه تم التوصل إلى اتفاق بين ناديه ونادي برايتون بشأن صفقة لضم اللاعب الإكوادوري مويسيس كايسيدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه أكد أن المفاوضات مع اللاعب مازالت مستمرة.

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة لمناقشة مباراة تشيلسي، أكد كلوب بأنه تم التوصل إلى اتفاق مع برايتون بشأن سعر اللاعب. ومع ذلك، سيتم متابعة تطورات صفقة في الساعات القادمة ويعمل النادي حاليًا على التوصل إلى اتفاق مع كايسيدو .

وأضاف كلوب فيما يتعلق بسعر الصفقة مع برايتون التي تجاوزت 100 مليون يورو: “كنت مخطئًا عندما قلت أنني لن أدفع هذا المبلغ في صفقة كايسيدو .. وفعلاً، غيرت رأيي، لأن الحياة تجعلك تغير رأيك بناءً على الظروف المتاحة لك”. وبخصوص مواجهة تشيلسي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، قال يورجن كلوب: “ستكون مباراة صعبة جدًا، سنواجه فريقًا مختلفًا تحت قيادة موريسيو بوتشيتينو، وعلينا أن نستعد بشكل جيد للظهور بقوة”.

واستكمل قائلا: “نحن جاهزون لمواجهة تشيلسي منذ وقت طويل، ولم نعانِ من أية عوامل تشتتنا.. ستكون هذه مواجهة بين فريقين قويين، وقد شاهدنا مباراتهم التحضيرية واستعددنا جيدا لمواجهتهم.. وبالطبع هم يرغبون في أن يبدون في أول مباراة على أرضهم بشكل ممتاز”.

واصل كلوب يقول: “هناك البعض يتحدث عن أن الجولة الافتتاحية تحدد الكثير فيما يتعلق بجدول الترتيب، لكنني غير مهتم بهذا الأمر. المباراة بين الفريقين الكبيرين ستكون قوية، وسيكون هناك تنافس قوي في هذا الموسم بين العديد من الأندية.”

وأضاف كلوب عبر حسابه على موقع التواصل تويتر “قيمة الصفقة ستكسر الرقم القياسي في صفقات الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 110 ملايين جنيه إسترليني، مشيرا إلى أن اللاعب الإكوادوري كايسيدو سيكون في صفوف ليفربول، اليوم الجمعة، إذا جرت الأمور بنجاح.

صفقة برايتون لضم كايسيدو أغلى صفقة في الدوري الإنجليزي

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، فإن ليفربول تقدم بعرض رسمي إلى نظيره برايتون، ليلة الخميس، وسيتم قبوله. ومن المقرر أن يصبح كايسيدو أغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري الإنجليزي، إذا أتم انتقاله بهذه القيمة. ويسعى نادي ليفربول إلى الحصول على توقيع لاعب وسط لتعويض غياب الثنائي فابينيو وهندرسون اللذان رحلا إلى  الدوري السعودي للمحترفين.

أقرأ أيضا: لن تصدق .. باريس سان جيرمان يتخلص من مبابي

زر الذهاب إلى الأعلى