أخبار الرياضة

عرض خرافى جديد من إتحاد جدة لـ محمد صلاح

أظهرت التقارير الصحفية البريطانية، الجمعة، أن نادي ليفربول الإنجليزي قد رفض العرض الذي قدمه نادي إتحاد جدة لضم اللاعب المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عرض جديد من إتحاد جدة لضم محمد صلاح

ذكرت صحيفة “ذا اثليتيك” البريطانية أن نادي ليفربول قد رفض عرض شفوي من الدوري السعودي للمحترفين بخصوص انتقال محمد صلاح إلى فريق إتحاد جدة.

ذكرت الصحيفة في تقريرها أن هذا العرض الذي تكلف أكثر من 150 مليون جنيهًا استرلينيًا إلى جانب بعض الإضافات الكبيرة، كما العقد سيكون حتى يونيو 2027. كذلك سيحصل اللاعب على 3 مواسم إضافية على حقوق الصورة لدور السفير. وذلك براتب بين 500-600 مليون دولار.

ذكر كلوب أنه قد تم رفضه فورًا ولم يتم البت فيه. ذلك بعد مكالمة هاتفية لطيفة مع رئيس مجموعة فينواي الرياضية، التي يمتلكها نادي ليفربول، وهو مايك جوردون مساء الخميس الماضي.

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على بقاء محمد صلاح مع الفريق، رغم الشائعات حول انتقاله إلى إتحاد جدة السعودي في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات. أوضح كلوب أنه لا توجد تغييرات في موقف النادي بالنسبة لصلاح، الذي يتمتع بلقب “الملك المصري”.

أعلن كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة أستون فيلا: “موقفنا من محمد صلاح ثابت وجلي، وليس هناك أدنى شك في ذلك .. اللاعب لن يتم بيعه في فصل الصيف”.

محمد صلاح و ليفربول

يٌذكر أن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف العام 2017 قادمًا من فريق روما الإيطالي، ويستمر عقده الحالي مع “الريدز” حتى عام 2025. . 

لعب محمد صلاح ثلاث مباريات مع فريق ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم، حيث أحرز هدفا وقام بتمريرتين حاسمتين لتسجيل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى