معلومات منوعة

كيف تختارين فساتين خطوبة في البيت ؟.. 7 نصائح ملهمة

يبدأ البحث عن فساتين خطوبة في البيت لإقامة حفل خطوبة صغير. ففي تلك الحالة يصعب عليها ارتداء فساتين خطوبة ضخمة كما في القاعات والصالات. إذا كنت ترغبين في الحصول على الإطلالة المثالية في حفل خطوبتك القريب، يمكنك الاطلاع على أفكار الفساتين التي نقدمها لك في مقال اليوم واتباع النصائح التي تساعدك على اختيار الفستان الأنسب.

كيف تختارين فساتين خطوبة في البيت

اختيار فساتين خطوبة في البيت خطوة مهمة ومؤثرة في إطلالة العروض في حفل الخطوبة تمنحها التميز في هذا اليوم الرائع. ولكن مع تواجد العديد من التصاميم والموديلات يصعب عليها اختيار الفستان الأفضل. لذا جلبنا لك أهم النصائح الواجب اتباعها عند اختيار فساتين خطوبة في البيت:

  1. الفساتين المصممة من قماش الستان خيار رائع لحفل الخطوبة في البيت. حيث تضفي النعومة والأناقة إلى الإطلالة. ويمكنك الاختيار من بين العديد من التصاميم المميزة من فساتين الستان.
  2. اختيار لون الفستان الذي يناسب لون البشرة لإبراز جمال بشرتها. فالبشرة السمراء يناسبها فساتين باللون الأحمر أو الذهبي. والبشرة البيضاء يلائمها فساتين باللون الزهري، الفضي، الفوشيا، الأوف وايت.
  3. الأقمشة الناعمة خيار رائع دريس الخطوبة في المنزل وتشمل الشيفون، التل، الساتان. ويتوقف اختيار نوع القماش على الإطلالة التي ترغب فيها العروس، والتصميم المختار، وشكل الجسم.
  4. التأكد من اختيار تصميم فستان الخطوبة المناسب لشكل الجسم لإطلالة مثالية. فيفضل اختيار تصميم واسع لإخفاء المناطق الممتلئة بالدهون إن وجدت.
  5. الحرص على استخدام اكسسوار مناسب لتصميم الفستان فالفساتين التي تحتوي على نقوش أو تطريز لا تتطلب الكثير الاكسسوار. على العكس من الفساتين الناعمة فيمكن الاستعانة بقطع اكسسوار لتزيينها.
  6. اختيار الحجاب من نفس لون الفستان أو بدرجة من درجات لون الفستان لإطلالة متناسقة ومريحة للعين.
  7. تجنب وضع اكسسوار الحجاب للإطلالة ناعمة وبسيطة تناسب الخطوبة في البيت. ولا مانع من اختيار تاج أو الهير بيس بتصميم بسيط وناعم للظهور بإطلالة أنيقة بعيدًا عن التكلف.

أفكار فساتين خطوبة بسيطة وشيك في المنزل

الحصول على إطلالة جذابة حلم يراود كل فتاة في حفل الخطوبة. لذا تهتم باختيار كافة التفاصيل في هذا اليوم المميز أهمها فستان الخطوبة الذي تحرص على اختياره بتصميم بسيط وناعم وخصوصًا إذا كان حفل الخطوبة سيقام في المنزل. نقدم فيما يلي مجموعة من الأفكار الرائعة للفساتين الخطوبة في المنزل:

فساتين خطوبة في البيت بتصميم عمودي

يمتلك التصميم العمودي لفساتين الخطوبة شعبية كبيرة بين الفتيات وخاصة صاحبات الجسم الممشوق. حيث يعتمد على قصة عمودية تتسع في الأسفل. ويتميز بالبساطة والنعومة. مما يجعل منه خيار مثالي لحفل الخطوبة فب البيت.

فساتين خطوبة بقصة A Line

يعتقد البعض أن فساتين A Line لا تناسب حفل الخطوبة في البيت. ولكن لا مانع في اختيار فستان بتصميم واسع من الأسفل من أقمشة ناعمة سواء الساتان او الشيفون أو التل لتناسب المساحة الضيقة في المنزل.

فساتين خطوبة ساتان بأكمام واسعة

الأكمام الطويلة الواسعة صيحة رائجة في فساتين السهرة والخطوبة. ويمكنك اختيار فستان بتصميم منفوش قليلًا من قماش الساتان مع أكمام واسعة لإطلالة ناعمة وأنيقة.

اقرا ايضا أفكار هدايا عيد ميلاد خطيبتي

احلى لون فستان خطوبة

ما هو احلى لون فستان خطوبة؟ سؤال تبحث عن إجابته العروس قبل اختيار الفستان للخطوبة للحصول على إطلالة عصرية تواكب أحدث الصيحات الرائجة في فساتين الخطوبة. سنتناول فيما يلي أبرز الألوان الرائجة في فساتين الخطوبة:

  • اللون الأزرق
  • اللون الأحمر
  • اللون الزهري
  • اللون الليكي
  • اللون البيج

في النهاية نكون قدما لك كافة المعلومات التي تساعدك على اختيار فساتين خطوبة في البيت. ومن ثم الحصول على الإطلالة التي تحلمين بها في حفل خطوبتك.

زر الذهاب إلى الأعلى